top of page

رسالة الرئيس

Yasir Nainar

"سيتمكن الطلاب في معهد MIE SPPU للتعليم العالي من الوصول إلى أفضل أعضاء هيئة التدريس الأكاديميين ليس فقط العاملين في قطر في الكلية ولكن أيضًا أولئك المرتبطين بـ SPPU في الهند."

السيد حسن عبد الشقول

الآباء والقراء الأعزاء،

لقد أنشأنا بالفعل بصماتنا في التعليم المدرسي في قطر مع المدرسة الهندية الحديثة ومدرسة دي.بي.أس.  مونارك الدولية. ويعتبرMilestone International Education مشروعنا الجديد الذي نقدم لكم من خلاله جامعة سافيتريباي فاله بونا إلى قطر.

 

سيحصل طلبتنا على تعليم سلس من الحضانة إلى التخرج من خلال مؤسساتنا، ونحن فخورون جدًا بأن نقول أن جميعها من المؤسسات ذات العلامات التجارية المعروفة ببنيتها التحتية القوية لتي تعني الجودة الأكاديمية.

 

سيكون بمقدور الطلبة في معهد MIE SPPU للتعليم العالي الوصول إلى أفضل أعضاء هيئة التدريس الأكاديميين، سواء العاملين في الكلية في قطر وكذلك الذين يرتبطون بجامعة سافيتريباي فاله بونا في الهند. وبالاضافة إلى الأكاديميين، ستقوم الكلية بتشجيع المواهب في الأنشطة المختلفة الرياضية والموسيقية والثقافية حتى يتمكن الطلاب من مواصلة استكشاف نقاط القوة الداخلية لديهم.

 

نحن نتعاون أيضًا مع بعض من أفضل الصناعات في قطر لتقديم تدريبات طلابنا والتعلم القائم على المشاريع والتي من شأنها أن تعزز رؤيتهم الشخصية نحو مهنة إثراء بعد التخرج.

 

نتمنى أن يكون مجتمع الطلاب لدينا التوفيق ونحن هنا لدعم وتشجيع وتحقيق أهدافهم التعليمية حتى يصبحوا معلمي الغد.

bottom of page