top of page

عملية القبول

نرحب ونشجع طلبات التقديم من الطلاب الموهوبين من جميع الخلفيات. ستساعدك هذه الصفحة في عملية التقديم.

الخطوة 1: املأ طلب القبول كم خلال الموقع على الإنترنت وحمل المستندات المطلوبة.

يجب على جميع المتقدمين الجدد للدراسة في جامعة سافيتريباي فاله بونا التقدم بطلب على برنامج الدراسة الذي يرغبون به باستخدام طلب القبول عبر الإنترنت.
يجب عليك تحميل المستندات الداعمة الإلزامية على النحو التالي:

نسخة من البطاقة الشخصية القطرية لمقدم الطلب
نسخة من البطاقة الشخصية القطرية للكفيل

نسخة من جواز سفر مقدم الطلب

التقارير الأكاديمية عن الصف 10 و 11

صورة شخصية بحجم صورة جواز السفر للطالب (.jpg)

مقال شخصي من الطالب

النتيجة النهائية للصف 12/ النتيجة المتوقعة/ نتيجة الفصل الدراسي الأول (في حالة الطلاب الذين لم يحصلوا على النتيجة النهائية)

ستقوم لجنة القبول في جامعة سافيتريباي فاله بونا بمراجعة الطلب بعناية. سيتم إرسال قرار لجنة القبول النهائي في غضون 4 أسابيع من تلقي الطلب.

الخطوة 2: إبلاغ القرار

الخطوة 3: حجز المقعد

مجرد  إعلام الطالب بحصوله على عرض مقعد مشروط/ مؤكد، سيكون لديه 3 أسابيع لقبول العرض أو رفضه. في حالة قبول العرض، فسيكون عليه دفع مبلغ 300 ريال قطري كرسوم تسجيل (غير قابلة للاسترداد) و1000 ريال  كرسوم حجز المقعد والتي سيتم خصمها من رسوم الفصل الدراسي الأول. ولن يتم تأكيد مقعدك إلا بعد دفع الرسوم.

ستكون رسوم حجز المقعد (1000 ريال قطري) غير مستردة، في حالة قرر المرشح سحب طلبه.

يمكن الحصول على تفاصيل طريق الدفع أدناه

الخطوة الأخيرة لتأكيد القبول في جامعة سافيتريباي فاله بونا هي دفع رسوم الفصل الدراسي الأول للدورة المعنية. يجب دفع الرسوم في أو قبل 31 أغسطس 2023

الخطوة النهائية
دفع الرسوم

طرق الدفع

الدفع المباشر 

يمكنك زيارة مكتب المحاسبة التابع للكلية  وإيداع المبلغ المطلوب. نحن نقبل فقط النقد والبطاقة الائتمانية (فيزا وماستركارد) أو الشيكات المؤرخة بنفس اليوم.

ساعات العمل المكتبية من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 4:00 مساءً، الأحد - الخميس.


الدفع عبر الإنترنت/ التحويل البنكي
Milestone International Educational,
Qatar National Bank,
Account No- 0260-073159-001
IBAN No. QA54QNBA000000000260073159001,
Al Shoumoukh Corporate Branch,


ملاحظة: يجب ذكر تفاصيل الطالب في عمود "Transaction Remarks".
الاسم الأول للطالب وطبيعة الرسوم (على سبيل المثال، التسجيل، الحذر، حجز المقعد، الرسوم الدراسية) (مثال: رقم القبول  -  الاسم الأول للطالب - الرسوم الدراسية)

يجب ارسال تفاصيل التحويلا المصرفي مع اسم الطالب ورقم القبول إلى قسم المحاسبة على البريد الإلكنتروني accounts@miesppu.edu.qa مع نسخة إلى admissions@miesppu.edu.qa لمتابعة الدفعة.

احجز موعدًا

قم بزيارة حرمنا الجامعي وتعرف على فريق القبول وأعضاء هيئة التدريس. وستحصل على فهم مباشر لكيفية قيامنا بنقل تعليم عالي المستوى ومتطور إلى حرمنا الجامعي الحديث في الدوحة، قطر.

bottom of page