top of page

MIE-SPPU قطر يستضيف فعالية اليوم المفتوح بنجاح



الدوحة، قطر – 19 مايو 2024 – يفتخر حرم MIE-SPPU (جامعة سافيتريباي فولي بوني، قطر) باستضافة فعالية اليوم المفتوح الناجحة جدًا

في 18 مايو 2024، حيث رحب بالطلاب المحتملين وعائلاتهم لاستكشاف الحرم الجامعي والتعرف على الفرص الأكاديمية واللامنهجية المتاحة في المؤسسة.


أُقيمت الفعالية في حرم MIE-SPPU المتطور الواقع في أركان 9، الطريق التجاري، طريق المنطقة الصناعية، الدوحة، وجذبت عددًا كبيرًا من الحضور الذين كانوا متحمسين للتفاعل مع أعضاء هيئة التدريس، والتجول في المرافق الحديثة، واكتساب فهم أعمق لحياة الطلاب النابضة بالحياة في MIE-SPPU. تميز اليوم المفتوح بجلسات تفاعلية مع هيئة التدريس الموقرة، مما وفر للطلاب المحتملين معلومات قيمة عن مجموعة متنوعة من البرامج المقدمة. كما تم توجيه الضيوف في جولات حول الحرم الجامعي، لعرض المرافق المتطورة والموارد المتاحة للطلاب. بالإضافة إلى ذلك، تم عقد جلسات مفصلة لإبلاغ الحضور بعملية القبول، وفرص المنح الدراسية، والخدمات الدعمية المتنوعة التي تقدمها الجامعة. كما شارك الطلاب الحاليون تجاربهم الشخصية وأفكارهم، مما أتاح نظرة ثاقبة على الحياة في MIE-SPPU.


قدمت الفعالية نظرة شاملة على ما تقدمه MIE-SPPU، مما ترك انطباعًا إيجابيًا ودائمًا على جميع الحضور. وأكدت المشاركة المتحمسة والتعليقات الإيجابية على نجاح الفعالية والاهتمام القوي ببرامج الجامعة.


للذين لم يتمكنوا من حضور اليوم المفتوح، توفر MIE-SPPU خيار حجز مواعيد فردية مع فريق القبول. يمكن للطلاب المحتملين وعائلاتهم زيارة الحرم الجامعي، ومقابلة أعضاء هيئة التدريس، والحصول على إرشادات شخصية حول عملية القبول. يمكن حجز المواعيد من خلال نظام الحجز الإلكتروني الخاص بالجامعة.

٠ تعليق

Commenti


bottom of page